http://mobily4arab.blogspot.com/

حول هاتفك GALAXY S4 الي ريموت كنترول

مثل هاتف HTC ONE ، يتمتع جوال GALAXY S4 بمرسل أشعة يسمح له بالعمل كجهاز تحكم عن بعد - ريموت كنترول. لم إذاً لا نستغل هذه الميزة إلى أقصى حدودها مع تطبيق رائع يسمح لك بالتحكم بكافة أجهزتك الكهربائية المشغلة عن بعد.

الرائع في تطبيق Smart Remote Control للـ جالكسي إس 4 هو أنه يسمح لك بجمع وظائف من ريموتات مختلفة في ريموت افتراضية واحدة.
إنتهى العصر الذي يستشيط فيه والدك غضباً ويقاطع الجميع خلال مشاهدتهم فيلماً ممتعاً ليجبرهم على التفتيش عن ريموت الريسيفر - وهو جالس عليه.

فبواسطة Smart Remote Control يمكنك خلق شاشة تحكم واحدة تجمع أزراراً من أكثر من ريموت. يمكنك مثلاً وضع أزرار تغير القنوات الفضائية، وجعل أزرار الصوت تتحكم بنظامك الصوتي المتصل بالتلفزيون، وتخصيص أزرار أخرى مثلاً للتحكم بمشغل بلوراي أو الدي في دي.
أجمل من ذلك بعد، يمكن لهذا التطبيق إستغلال مميزات متقدمة داخل جوالك - مثل الحركات الهوائية Air Gestures التي تسمح لك بتغيير المحطة بإشارة من يدك. كما يمكنك جعل التطبيق يخفي صوت التلفزيون عندما تتلقى إتصالاً.

أو ربما تريد الإنتقام من جارتك التي تحتل تلفزيونكم وقت عرض مباريات الدوري - إجعل التطبيق يشغل مكيف الهواء على أقصى حرارة في الوقت الذي تكون فيه موجودة. نحن نمزح بالتأكيد (أنت الملام إن أدت الحرارة إلى ذوبان الشحم عنها مما تسبب بانزلاقها).
T3 Middle East
ما هي الأجهزة التي يمكنك التحكم بها؟ أي جهاز مزود بريموت كنترول تقليدية. التلفزيون، مكيف الهواء، الستيريو، إلخ. وهو مثالي أيضاً إن أضعت ريموت إحدى الأجهزة.
T3 Middle East
تطبيق الريموت الذكي للجلكسي إس 4 متاح على متجر Google Play للتطبيقات وثمنه 9.99$.

T3 galaxy s4 smart remote

1 التعليقات:

sp يقول...

السلام عليكم
سيرفر جديد بحرب الكواسر
http://s1.kawaserwar.com/register.php?ref=169

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger